الومنيوم قطر تصدر العدد الجديد من مجلة Altogether

 في الوقت الذي تشهد فيه صناعة الألومنيوم نمواً هائلاً على مختلف الأصعدة، أطلقت الومنيوم قطر المصهّر الرائد لدولة قطر مؤخراً العدد السادس من مجلتها المتفردة "Altogether"،

في الوقت الذي تشهد فيه صناعة الألومنيوم نمواً هائلاً على مختلف الأصعدة، أطلقت الومنيوم قطر المصهّر الرائد لدولة قطر مؤخراً العدد السادس من مجلتها المتفردة "Altogether"، وقد تضمنت المجلة الفصليّة  مقالات تناولت مساهمات الومنيوم قطر الكبيرة في الإقتصاد القطري بالإضافة إلى  تقارير حول العمليات الداخلية في صناعة الألومنيوم.

لقد شكل الإهتمام الكبير الذي أولته صناعة السيارات العالمية لمعدن الألومنيوم كبديل للفولاذ المستخدم تقليدياً  في هذه الصناعة الرافعة الرئيسية التي زادت في الفترة الأخيرة من تنامي صناعة الألومنيوم. وفي الوقت الذي يعاني فيه قطاع الطاقة في بلدان الخليج من الخسائر فإن أهمية الومنيوم قطر قد ازدادت بشكل كبير بما تمثله  من حيز في تجارة الألومنيوم العالمية، وقد تم التطرق إلى تلك الحقائق عبر المواضيع المختلفة  التي تناولها العدد الأخير من مجلة Altogether.

وفي تعليقه على ما يتضمنه العدد الجديد من المجلّة قال الرئيس التنفيذي لالمنيوم قطر خالد لرم: "يقدم هذا الإصدار من مجلة Altogether من خلال المقالات المميزة الواردة فيه رؤية شاملة ترصد التقدم الذي تحقق في الومنيوم قطر، وما كانت أهدافنا التي وصلنا إليه لتتحقق لولا جهود فريق العمل المتخصص ذي المستوى العالمي الذي عمل بشغف لدعم الرؤية التي نتبناها".

إن نتائج عمل هذا الفريق المتفاني أثمرت من خلال توسيع استخدامات الألومنيوم لصالح العديد من الصناعات بما فيها صناعة السيارات والإنشاءات والمجالات الهندسية وتصنيع البضائع الإستهلاكية، لقد استطاعت الومنيوم قطر عبر رحلتها المتألقة الوصول إلى جميع أنحاء العالم، وقد تم رصد هذه الرحلة بتفاصيلها الكاملة عبر هذا الأصدار من مجلة Altogether.

إن مؤسّسة الومنيوم قطر الحائزة على جوائز عالمية مستمرة في توسيع قاعدتها المتنامية وذلك من خلال  مساهماتها المرتبطة  بالمسؤولية الإجتماعية للشركات والإستدامة والتكنولوجيا الرائدة في هذه الصناعة. بالإضافة إلى استشراف الرؤى التي ترفد عملية ازدهار صناعة الألومنيوم وكل ما يستجد في الأعوام المقبلة.

 234 - Arabic.jpg
Altogether